سياسات الإلغاء والإسترجاع والإستبدال في متجر UBI.com.sa
بطلبك من موقع UBI فأنت تقر بأنك قد اطلعت وفهمت ووافقت على سياسات المتجر الخاصة ويعني ذلك الإلتزام بهذه السياسات بجميع مافيها ، وأنك تخضع لجميع القوانين واللوائح المعمول بها ، وتقر كذلك بأنك مسؤول عن الامتثال لأي قوانين محلية سارية .
أ. سياسات الالغاء
نحن نتفهم انك قد تقوم بتغيير رايك بعد طلبك عبر متجرنا نود التنبيه انه اذا تم إلغاء الطلب بعد تغيير حالته إلى قيد تنفيذ أو تجهيز الطلب فسيتم استرجاع قيمة المنتج فقط
بعد خصم قيمة بوليصة الشحن وخصم عمولة الدفع الإلكتروني سواء كانت مدفوعة أو مجانية من اجمالي قيمة الطلب .
لالغاء طلبك تواصل مع فريق خدمة العملاء من خلال رقم الواتس اب : 0599620347 او البريد الالكتروني : [email protected]
كم من الوقت يستغرق استرداد المبلغ ؟
ب. سياسات الإستبدال والإسترجاع :
يرجى رفع الطلب واضافة صور المنتج في حالته التي وصلت اليك خلال 4 أيام كحد أقصى من تاريخ استلامك للطلب حيث سيقوم موظفونا بمراجعة طلبكم والتحقق من الصنف ( الأصناف ) وسيتم اشعاركم بالموافقه او عدمها من خلال التواصل معكم
ملاحظة :
عمليه التعويض تكون مره واحد فقط ولا يتحمل متجر يو بي اي ubi.com.sa
الشروط :
متى يكون الاسترجاع و الاستبدال غير ممكناً ؟
في بعض الحالات لن نتمكن من إتمام عملية الاسترجاع و الاستبدال ، مثل:
1. رفع طلب الإسترجاع أو الأستبدال خارج الإطار الزمني المحدد 7 أيام من تاريخ إستلام العميل للطلب
2. استخدام المنتج أو تلفه أو الاستعمال الخاطئ اي أنه ليس في نفس الحالة التي تم تسليمها.
3. المنتجات المعيبة والمغطاة بضمان الشركة المصنعة.
4. أي صنف قابل للاستهلاك والذي تم استخدامه أو تثبيته.
5. المنتجات ذات الأرقام التسلسلية التي تم العبث بها أو فقدانها.
6. اي شيء مفقود من العلبة التي تلقيتها بما في ذلك علامات السعر والملصقات والتغليف الاصلي والعينات المجانية والإكسسوارات.
7. منتجات العطور وطلاء الأظافر ومعطرات الجو والبخاخ والأدوية والفيتامينات ومنتجات الأطفال وادوات المكياج .
أحكام متفرقة :
يحق لمتجر UBI رفض والغاء اى طلب تراه قد يؤثر على تمتع باقى عملائنا بالعروض الخاصة
المنتجات المعروضة للبيع معرضة للنفاذ ولذا فى حالة عدم قدرتنا على توفير المنتج المطلوب فسيتم ابلاغكم على الفور وسنقوم بالغاء المنتج او طلبكم كاملا حسبما يتم الاتفاق عليه.
إن جميع الطلبات خاضعه للقبول أو الرفض ونحن نحتفظ لأنفسنا بحق رفض او إلغاء أى طلب لأى سبب وتشمل عدم دقة المنتجات او خلل فى تسعير المنتجات او لوجود قيود محددة على شحن بعض المنتجات او أن المنتج غير مطابق لمواصفتنا وسيتم سحبه وعدم تداوله بعد ذلك على متجرنا او عدم اهلية المشترى لإتمام عملية الشراء أو أى سبب أخر يتم ملاحظته .
في حالة اكتشافنا خطاء فى سعر منتج من المنتجات الموجودة فى طلب أحد عملائنا , فسيتم ابلاغ عميلنا على الفور بهذا الخطأ ولن نكون مطالبين بتنفيذ أى طلب به منتج تم تسعيره بشكل خاطئ سواء السعر الاصلى أو سعره فى العروض الخاصة ونحتفظ بكامل الحق بإلغاء الطلب وعدم تنفيذه وفى هذا الحالة سيتم التواصل مع عميلنا بالايميل أو الهاتف لإبلاغه بأننا لن نتمكن من شحن طلبه بسبب هذه المشكلة.
وفي حالة إذا كان الطلب مدفوع مقدما, فإننا سنقوم برد قيمة الطلب كاملا فى اسرع وقت او قيمة المنتجات التى سيتم الغاؤها من الطلب ( إذا تم الاتفاق على تنفيذ الجزء الصحيح من الطلب) .